كيف أقضي على الحشرات في البيت بالكويت
كيف أقضي على الحشرات في البيت بالكويت

كيف أقضي على الحشرات في البيت بالكويت 99382838

كيف أقضي على الحشرات في البيت بالكويت

كيف أقضي على الحشرات في البيت بالكويت 99382838. الحشرات في البيت أمر مزعج، ومن يراها يظنّ أنّ أصحاب البيت غير مبالين بنظافته، وهذا أمر لا يمكن احتماله؛ نظراً لأنّها تترك أثرها في كل مكان في البيت، والحقيقة الواردة عن هذه الحشرات أنّها تنشر الأمراض في كل البيت، وتؤدّي إلى عدم الشعور بالراحة داخل المنزل المخصص في الأصل لننال القسط الكافي من الهدوء.
وحديثنا اليوم سيدور عن طرق القضاء عن الحشرات بكافة أنواعها، ومن أهمها ما يلي:

استخدمي المبيدات الحشرية للقضاء على الحشرات بالكويت

إنّ استخدام المبيدات الحشرية أحد أهم الأمور التي تؤدّي إلى التخلص من الحشرات الطائرة أو الزاحفة، ولكن هذه المبيدات هي في الغالب مواد كيميائية تضرّ بصحة أصحاب البيت، وتزعجهم رائحتها القوية التي تدمر الجسم، كما أنّّها ليست جيدة لصحة الأطفال، وهناك من يستخدم العجينة، وهذه العجينة عبارة عن مجموعة كبيرة من المبيدات التي تأتي على شكل بودرة، فيتم خلطها ببعضها البعض، وعملها على هيئة عجينة متماسكة، تقطع لقطع صغيرة، وتترك في الأماكن التي يتوقع فيها انتشار الحشرات، وتكون رائحتها كرائحة الطعام، فعندما يقترب منها الحشرات تموت من طعمها ومن رائحتها، وهي في الغالب أشد فعالية من المبيدات التي ترش، ولكنها أيضا ًخطيرة جدا، حيث من الممكن أن تقع هذه القطع بين يدي الأطفال وتؤدّي لوفاته؛ لأنها مواد سامة جدا. كيف أقضي على الحشرات في البيت بالكويت 99382838

قومي بتنظيف البيت بشكل دوري للقضاء على الحشرات بالكويت

نظافة المنزل من أهم الأمور التي تساعد في التخلص من الحشرات، وتنظيف البيت يتطلب من المرأة أن تقوم بذلك على عدة مستويات، وهي كالتالي: على المرأة أن ترفع الأغطية والفراش، وتنقله ليتعرض للشمس الحارقة، ويفضل أن يترك لأكثر من اثني وسبعين ساعة؛ لأن هناك بعض الحشرات التي تعلق في الفراش، ولا تظهر بالعين بالمجردة كالعث والجرب.التخلص من الملابس التي لا تحتاجينها، أو توقفت عن ارتدائها، وإبقاء الغرف نظيفة.تحريك أسفل فراش المنزل، والتنظيف من تحته جيداً.

تخلّصي من الأغراض التي تأخذ حيّزاً في البيت

فهناك بعض الأدوات التي يتم تخزينها في البيت، وتكون في الغالب بلا هدف،
وتحجز مكاناً في البيت بدون أي هدف، وللتخلص منها يجب أن يكون الأمر عن وعي في المقام الأول، ثم التنظيف في الأماكن التي تم التخزين بها؛ لأنها غالباً ما تكون المكان الآمن للحشرات والقوارض وغيرها.

تخلّصي الأشياء التي انتهيت من استخدامها

فهناك بعض النساء اللواتي يفضلن ترك العلب والأشياء التي يتم بها شراء الأشياء من السوق، وتخزينها في المطبخ، وهذا ما يؤدّي إلى زيادة انتشار الحشرات في المنزل، ولعلّ المطبخ المكان الأكثر انتشاراً لهذه الحشرات، فإن أردت أن يكون مطبخك نظيفاً، فلا داعي لتراكم العلب أو الأواني التي ما عدت تستخدمينها، وحاولي تفريغ الخزانات، وخاصة تلك التي يختبئ بها الفئران أو الحشرات.

تخلّصي من الخشب في محيط مطبخك أو منزلك

فالخشب هو صديق الحشرات الطائرة والزاحفة، فإن أردت التخلص منها في المنزل بشكل نهائي، فحاولي تجنب استخدام هذه الخزانات في المنزل، واستبدليها بالخزانات المعدنية التي لا يمكن أن يختبئ بين جوانبها الحشرات، وحاولي التمسك بهذه الطريقة من أجل إبعاد الحشرات عن المنزل.

خدماتنا كيف أقضي على الحشرات في البيت بالكويت

  • مكافحه الصراصير
  • مكافحة بق الفراش
  • ابادة الحشرات
  • مكافحة الفئران
  • مكافحة العثة الارضة
  • مكافحة الحشرات المنزلية
  • شركة مبيدات حشرات بالكويت
  • مكافحة حشرات وقوارض الكويت
  • ارقام شركات مكافحة الحشرات بالكويت
  • مكافحة النمل الابيض النمل الاسود
  • جل الصراصير الاصلي

كيف أقضي على الحشرات في البيت بالكويت

تقدم شركة بست كنترول أفضل المبيدات للقضاء التام على الحشرات والقوارض بالكويت فنحن شركة متخصصة لمكافحة كل أنواع الحشرات بالكويت ولدينا فريق كامل متخصص لمكافحة القوارض والحشرات بكافة أنواعها . تستخدم الشركة أفضل أنواع المبيدات الحشرة للقضاء التام على كافة أنواع الحشرات بلا رجعة .أتصل بنا الآن على رقم 99382838 نصلك بوقت قصير فلنا مندوبون بكل انحاء الكويت .

شاهد أيضاً

جل طارد طيور

جل طارد الطيور الكويت 65781212 جل طارد الحمام بفعالية

جل طارد للطيور الكويت خدمات متعددة يقدمها لكم جل طارد للطيور الكويت التي تساهم في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل بنا الآن